الاهلى  فى الجابون 14 مارس لمواجهة " مونانا"  ومعركة  الذهاب فى استاد القاهرة الثلاثاء القادم

0 8

يستأنف الأهلي تدريباته في التاسعة صباح اليوم علي ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة، بعدما منح حسام البدري المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات أمس بعد الفوز علي الداخلية أمس الأول بثلاثية نظيفة في الجولة الـ27 من عمر بطولة الدوري الممتاز.. ويستعد الأهلي لمواجهة مونانا الجابوني يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا التي تقام باستاد القاهرة وبحضور 5 آلاف مشجع.
فيما طالب البدرى لاعبيه بإغلاق ملف مباراة الداخلية والدورى بشكل عام للتركيز بشكل مؤقت فى مباراة ذهاب دور الـــ32 أمام مونانا الجابوني، وقال المدير الفنى إن الفريق سيعود للتدريبات اليوم بعد ان منح لاعبيه راحة سلبية أمس لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس خلال الفترة الحالية قبل بدء المشوار الإفريقي.
 وأضاف أنه تسلم تقريرا مفصلًا عن فريق مونانا الجابونى من سيد معوض، مدرب الفريق، بعد سفره لمتابعة مباراة الإياب بدور الـ64 فى الجابون، خاصة أنه توقع صعود بطل الجابون، ولذلك كان سفر معوض إلى هناك؛ للتعرف على كل التفاصيل وما يخص الفريق المنافس فنيا على أرض الواقع،
وأوضح البدرى أن تقرير معوض جاء شارحا لجميع الأمور الإدارية والأجواء وحالة الطقس التى سيواجهها الأهلى فى الجابون، فضلا عن تقرير فنى موضح لجميع العوامل التى يتميز بها فريق مونانا، وكذلك نقاط ضعفه للتأكيد على الفيديوهات والمعلومات التى وصلت عن فريق مونانا.
 وحصل البدري علي عدد من شرائط الفيديو الخاصة بفريق مونانا الجابوني في الداخل والخارج لتحديد عناصر القوة والضعف بين صفوفه بالإضافة إلي تقرير مفصل عن أبرز إحصائيات الفريق خلال المرحلة الماضية..
ومن جانبه أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الفريق يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام مونانا في القاهرة لتسهيل مهمة التأهل لدور المجموعات قبل لقاء العودة، متمنياً حضور الجماهير للقاء الثلاثاء لدعم ومساندة الفريق في بداية مشواره القاري.
 وأشار عبد الحفيظ إلي أن مونانا من الفرق الجيدة ويمتلك خط هجوم قويا وهو ما يجعل من مباراة الذهاب ليست سهلة، كما أن ضربة البداية في أي بطولة دائما ما تحتاج إلي حالة من التركيز الشديد..
 و حدد البدرى فجر يوم 14 مارس الجارى موعداً للسفر إلى الجابون لمواجهة فريق مونانا يوم 17 الشهر ذاته فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا،

%d مدونون معجبون بهذه: