وبدأ الصراع المبكر بين الأهلي والزمالك على الصفقات الصيفية للاعبين

هذه أبرز الأسماء المرشحة للانتقال للأهلي أو الزمالك

0 5

كتب – محمد همام:
بدأ الصراع المستمر والدائم مبكرًا بين الأهلي والزمالك من أجل التعاقد مع لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعلى الرغم من عدم انتهاء الموسم المحلي إلا أن هذا لم يمنع القطبين من التفكير في تدعيم الصفوف كل منهما في الصيف المقبل.
ونستعرض في التقرير التالي، أبرز الأسماء المرشحة للانتقال للأهلي أو الزمالك
 محمد حسن
 
 
أصبح محمد حسن لاعب وادي دجلة والمعار من صفوف بلدية المحلة أحدث المنضمين لدائرة اهتمامات الأهلي والزمالك من أجل التعاقد معه خلال الصيف المقبل.
صاحب الـ24 عامًا استطاع أن يستعيد مستواه بعدما تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال فترة تواجده مع الأهلي الأمر الذي جعله يخرج من القلعة الحمراء.
رامي صبري
حاول الأهلي التعاقد مع مدافع خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، ليتم الاستقرار على رامي صبري مدافع إنبي إلا إن إدارة النادي البترولي رفضت التخلي عنه لعدم وجود البديل.
وقد يعود الأهلي للمفاوضات مجددًا مع إنبي في الصيف المقبل من أجل التعاقد مع صاحب الـ30 عامًا خاصة أن إدارة النادي البترولي رحبّت برحيل اللاعب في الصيف المقبل.
 
 عمر السعيد
يقدم عمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربي السابق ولاعب وادي دجلة الحالي مستوى رائعًا خلال هذا الموسم الأمر الذي جعله يكون ضمن اهتمامات الأهلي والزمالك خلال الفترة الأخيرة.
صاحب الـ27 عامًا استطاع أن يسجل خلال هذا الموسم 14 هدفًا في مسابقة الدوري بواقع 12 هدفًا مع الإنتاج الحربي خلال النصف الأول من الدوري وهدفين مع دجلة حتى الآن.
تقارير صحفية أشارت إلى أن السعيد البالغ من العمر 27 عامًا وضع شرطًا جزائيًا في عقده عندما انتقل إلى دجلة يتيح له الانتقال
 
إلى صفوف الأهلي خلال الصيف المقبل مقابل 4 ملايين جنيه.
 عمر السعيد
رغم أنه سبق وأن خاض محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة والزمالك السابق تجربة في صفوف القلعة البيضاء إلا أنه عاد مجددًا ضمن اهتمامات الأبيض.
أبو جبل (28 عامًا) استطاع أن يعيد بريقه مع سموحة مرة أخرى حيث عانى من قلة الظهور خلال فترة تواجده مع الزمالك رغم بدايته الرائعة في صفوف إنبي.

يقدم محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط إنبي موسم رائع للغاية في صفوف البترولي، الأمر الذي جعله مرشحًا لدخول ضمن قائمة المنتخب المصري استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العالم والتي ستقام بروسيا 2018.
صاحب الـ22 عامًا والذي سبق وأن لعب على سبيل الإعارة في صفوف الرجاء، حاول مسئولي الزمالك التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن إدارة رفضت التخلي عن لاعبها لعدم وجود البديل.
وقد يعود “قفشة” ضمن اهتمامات الزمالك مجددًا في الصيف المقبل كما يحاول الأهلي الحصول على خدمات اللاعب بحسب تصريحات مقربة من اللاعب لـ”مصراوي”.
– بهاء مجدي
حاول نادي الزمالك في سوق الانتقالات الشتوية الماضية التعاقد مع ظهير الإسماعيلي بهاء مجدي إلا أن إدارة الدراويش رفضت التخلي عن اللاعب لعدم وجود بديل مناسب بحسب تصريحات اللاعب الأخيرة.
ويسعى نادي الزمالك إلى تدعيم مركز الظهير الأيسر لعدم وجود لاعب مناسب لقيادة هذا المركز داخل الفريق الأبيض حيث ابتعد السوري الدولي مؤيد العجان من حسابات المدرب إيهاب جلال، بالإضافة إلى وجود الناشئ أحمد أبو الفتوح والذي لم يقدم أوراق اعتماده مع الفريق حتى الآن.
الزمالكالأهليالدوري المصري محمد حسن محمد مجدي عمر السعيد ب

%d مدونون معجبون بهذه: