كهربا لجمهور الزمالك: م تفهمونيش غلط … ارتديت قميص الاهلى من اجل السلام ومحاربه الارهاب

0 11
وجه محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الزمالك المعار إلى اتحاد جدة السعودي، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد مشاركته مع الأهلي في ودية أتلتيكو مدريد، أمس السبت.

ونشر «كهربا» صورة له بقميص الزمالك، عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، وكتب عليها: «من اجل السلام ولا شئ سوي السلام.. تم اليوم مشاركتى في مبارة كرة قدم التي تجمع بين الأهلي المصري وأتلتيكو مدريد الإسباني، مع العِلم إنى لا أشارك إلا بإذن نادي الزمالك الذي أنتمي له وكامل احترامي وإخلاصي له ولجمهوره الوفي في ربوع الوطن العربي.. أرجو من الجميع أن لا ينظر إلى الأمر بتعصب أعمى، أو يأخذه بأي محمل أو معنى سوي أنه لأجل هدف أسمى وهو السلام والمحبة ونبذ العنف».

ولعب «كهربا» بقميص الأهلي خلال ودية أتلتيكو مدريد، التي أقيمت مساء أمس السبت، تحت شعار «السلام وضد الإرهاب»، وفاز بها الفريق الإسباني «3-2».


من اجل السلام ولا شئ سوي السلام تم اليوم مشاركتى في مبارة كرة قدم التي تجمع بين الاهلى المصرى و اتلتيكو مدريد الاسبانى مع العِلم إنى لا اشارك إلا بإذن نادي الزمالك الذى انتمى له و كامل احترامى و اخلاصى له و لجمهوره الوفى في ربوع الوطن العربي ارجوا من الجميع ان لا ينظر الي الامر بتعصب اعمي او ياخذه باي محمل او معني سوي انه لاجل هدف اسمي وهو السلام والمحبة ونبذ العنف

%d مدونون معجبون بهذه: