أنف كبير يخترق جسدا هزيلا.. ماي ضيفة مهرجان الكوميديا في ألمانيا

0

 

وكالات  مارس 4, 2019  316

شارك

أنف كبير يخترق جسدا هزيلا يرمز إلى الاقتصاد البريطاني، أما صاحبة الأنف فهي دمية كبيرة لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.

هذا المشهد العنيف جزء من كرنفال شعبي، أبدع زواره في إظهار السخرية من أحداث سياسية عالمية، وذلك في فعالية مهمة تحت عنوان “الإثنين الوردي”.

لم يقتصر الأمر على تيريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية، بل امتد إلى تناول قضايا أخرى، منها الأزمة بين روسيا والولايات المتحدة بشأن معاهدة الصواريخ النووية متوسطة المدى، حين انسحبت واشنطن من المعاهدة، ثم ردت موسكو بتعليق المشاركة.

ورغم الطقس السيئ، إلا أن ذلك لم يمنع المشاركين من إضفاء أجواء السخرية على الاحتفال.

ويعقد هذا المهرجان الدولي للكوميديا في ألمانيا كل عام منذ سنة 1991.

مهرجان كولونيا للكوميديا هو مهرجان دولي للكوميديا والذي يعقد في مدينة كولونيا، بألمانيا كل عام منذ سنة 1991.

هذا المهرجان بدأ عن طريق جلب مجموعة من الكوميديين من جميع أنحاء العالم. خلال 1990، حيث أصبحت الكوميديا الارتجالية أكتر شعبية ومتابعة من طرف الجماهير الألمانية الشابة، التي كانت سباقة إلى تجربة هذا النوع من الفكاهة. وهو ما أدى إلى نمو أعمال الكوميديا النابعة من داخل ألمانيا، الأمر الذي أدى بدوره إلى نمو المهرجان إلى مكانته الحالية، حيث العديد من ألمع نجوم الكوميديا الألمانية والعالمية تؤدي مجموعة من مقاطع الكوميديا في أكثر من 20 موقع، بدءا من الأندية الصغيرة إلى المسارح الكبيرة. وقد تم اكتشاف العديد من الأعمال الكوميدية الألمانية عبر المهرجان. [

الجوائز

يقدم مهرجان الكوميديا بكولونيا جائزته السنوية الألمانية للكوميديا منذ سنة 1997. وتنقسم هذه الجائزة إلى عدة فئات وهي:

أفضل عرض كوميدي أفضل مسلسل كوميدي أفضل عرض وصفي كوميدي أفضل ممثل / ممثلة أفضل وافد جديد أفضل كوميدي أفضل كوميدية أفضل فيلم كوميدي جائزة تقديرية

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Verified by MonsterInsights