2019 عام الخنزير… أعرف حظك فى الابراج الصينية فى مصر المحروسة . نت

0 49

الابراج الأكثر قوة وتأثير هذا العام

العام الجديد على الأبواب وبدأنا مرحلة العد العكسي. العام ٢٠١٩ يحمل الكثير لكل برج من الأبراج والجميع يأمل بأن يحمل له الصعيد الشخصي كل الخير والسعادة والنجاح.

العام الحالي وفق الابراج الصينية هو عام الخنزير

وهو ومن الاعوام الجيدة بشكل عام. ولكن هناك بعض الابراج التي ستكون خلال العام ٢٠١٩ الأكثر قوة وتأثيراً.. فمن هي هذه الابراج؟

برج الثور

١٩٦١‫-١٩٧٣‫-١٩٨٥‫-١٩٩٧‫-٢٠٠٩

الذين ينتمون الى برج الثور هم من القادة بطبعهم ولهم تأثيرهم الكبير على محيطهم. فهم من الفئة المنظمة للغاية والتي تملك الكثير من المهارات التي تمكنهم من أن يكونوا قادة مؤثرين في محيطهم. مع بداية عام الخنزير فإن الذين ينتمون الى برج الثور سيشعرون برغبة قوية في التعبير عن رأيهم وخصوصاً في المجال السياسي. حركة الكواكب ستدعم القوة التي يملكها الثور في العام الجديد ولكن في بعض المراحل سيستخدم هذه القوة والتأثير الذي يأتي معها من اجل الترويج لوجهات نظر يمكن القول بانها متطرفة بعض الشيء. على البرج هذا التعامل مع التأثير الذي يملكه بمسؤولية أكبر لانه بإمكانه أن يحدث فارق ما في حياة الاخرين.

برج النمر

١٩٦٢‫- ١٩٧٤‫- ١٩٨٦‫- ١٩٩٨‫- ٢٠١٠

النمر بشكل عام من القادة وهو وحين يجد المكان المخصص له فهو يبرع تماماً فيما عليه القيام به. النمر عادة يجد صعوبة في العثور على مكانه وذلك لان الحياة المهنية التقليدية أو حتى الحياة التقليدية بنمطها المتعارف عليه لا تروق لهم كثيراً. الذين ينتمون الى برج النمر بشكل عام هم من المخترعين أو سائقي سيارات سباق أو مخترعين.

في العام ٢٠١٩ فإن النمر سيجد المساحة التي يريدها لنفسه وبالتالي كل القوة التي يملكها ستكون واضحة تماماً. ولكن القوة التي سيملكها النمر لن يكون تأثيرها سلبي طوال العام على أي شخص اخر وذلك لان البرج هذا بطبعه يتماهى مع الاخرين وبالتالي هو يضع نفسه مكانه ويشعر بما يشعرونه وعليه لا يستغل القوة ولا التأثير الذين يملكهما من اجل مكاسب شخصية أو لإلحاق الضرر بالاخرين.

برج التنين

١٩٦٤- ١٩٧٦-١٩٨٨-٢٠٠٠

عام الخنزر يضع التنين في مكان مثالي، فهو من الابراج الشجاعة المحظوظة لتكون ضمن محيط فصل على مقاسها. ولكن الامر لا يتعلق فعلاً بالحظ فالبرج هذا يعمل وبكل قواه من اجل ان تكون كل الامور التي تحيط به ‪كما يريدها بالضبط وكما يجب ان تكون. العام الجديد يوفر للتنين كل الظروف الملائمة من أجل أن تسير كل الأمور لمصلحته بحيث تبرز قوته وتتعزز سلطته وتأثيره على محيطه حتى من دون أن يبذل أي جهد.

برج الثعبان

١٩٦٥-١٩٧٧-١٩٨٩-٢٠٠١

برج الثعبان بشكل عام يملك القدرة على الحكم على الامور وفق الحقائق والمنطق كما انه من الابراج التي تملك حدساً قوياً نادراً ما يخطئ. في العام ٢٠١٩ البرج هذا سيجد الرضا الذي لطالما فقده على الصعيد المهني، وذلك لان حياته المهنية ستسير تماماً بالإتجاه الذي يريده. هذا الواقع سيجعل البرج هذا يمتلك الكثير من القوة في مكان العمل. الثقة بالنفس التي ستبدأ من الحياة المهنية ستمتد الى مجالات الحياة الاخرى وبالتالي الثعبان وبالذكاء الذي يملكه سيتمكن من التأثير بمحيطه بكل سهولة.

برج الحصان

١٩٦٦‫-١٩٧٨‫- ١٩٩٠‫-٢٠٠٢

برج الحصان من الأبراج التي تملك الكثير من النشاط والتي تعمل بشكل جدي طوال الوقت. البرج المحب للحرية هذا ذكي يملك قلباً كبيراً يتسع للجميع ومع ذلك يبدو معظم الوقت وكأنه غير مستقر أو ثابت في مكان معين أو في مجال معين. الحصان في العام ٢٠١٩ سيجد تغييرات عديدة تطال حياته المهنية ومكانته الإجتماعية، سيكون هناك ارتقاء من نوع ما يمنحه سلطة وقوة لم يكن يحلم بهما. هو أصلاً من الابراج التي تسعى وبشكل دائم الى السير الى الامام لان الثبات في مكان معين يجعله يشعر بالملل.

برج الخروف

١٩٦٧-١٩٧٩-١٩٩١-٢٠٠٣

برج الخروف من الأبراج الساحرة التي تملك العديد من المواهب ولكنها عادة تشعر بعدم الرضا بشكل متكرر حين لا تتمكن من إنجاز الامور بشكل مثالي. في العام ٢٠١٩، والذي سيكون ممتازاً على الذين ينتمون الى برج الخروف سنجد البرج هذا في قمة الإبداع والعقلانية كما ان الحظ، الذي هو اصلا حليفه سيكون كريماً معه بشكل يفوق الوصف. العام الجديد سيكون فيه الكثير من التقدم والسير الى الامام وبالتالي قوة الخروف ستكون بارزة وتلقائية. البرج هذا سيتمكن من التأثير بمحيطه وبشكل كبير وبالتالي كلمته ستكون مسموعة.

%d مدونون معجبون بهذه: