الأهلي والزمالك في قمة «باردة».. والزمالك يتطلع إلى فوز معنوي (نادي الزمالك)

0 9

كتب – محمد فتحي
يلتقي الأهلي مع الزمالك اليوم (الخميس) في الجولة الـ34 «الأخيرة» في بطولة الدوري المصري لكرة القدم ، وتفتقد المباراة أهميتها بعد حسم الفريق «الأحمر» لقب البطولة باكرا، إذ يعتلي الصدارة منفردا برصيد 85 نقطة، فيما اكتفي الفريق «الأبيض» بالمركز الثالث برصيد 58 نقطة.
يسعى المدير الفني للأهلي حسام البدري إلى الدفع بعدد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة في التشكيل الأساسي خلال الموسم الماضي وأبرزهم صلاح محسن ومروان محسن ومحمد نجيب وكريم نيدفيد وإسلام محارب وأحمد حمودي، فيما يعود صانع الألعاب المخضرم حسام عاشور إلى المشاركة أساسيا بعد تعافيه من الإجهاد، في حين يغيب المدافع سعد سمير والجناح الأيسر التونسي علي معول للإصابة. ويعول البدري على محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأيمن أشرف وأحمد فتحي وصبري رحيل في الدفاع، وعمرو السولية ووليد سليمان في الوسط، والنيجيري جونيور أغايي في الهجوم، وشدد المدير الفني للأهلي على أن مباراة الزمالك ستظل بطولة خاصة وقمة للكرة المصرية لذا طالب لاعبيه بضرورة الفوز وإنهاء الموسم بنتيجة إيجابية.
من جهته، أعلن المدير الفني للزمالك خالد جلال قائمة فريقه التي شهدت عودة صانع الألعاب النيجيري معروف يوسف والمهاجم باسم مرسي، فيما استبعد أحمد رفعت ومحمد أشرف روقة وأحمد داودا ومحمد الشامي وأحمد توفيق والغاني نانا بوكو لعدم الجاهزية، ويغيب حازم إمام ومحمد إبراهيم للإيقاف، وأحمد الشناوي وعماد فتحي والسوري مؤيد العجان للإصابة.
ويبرز في تشكيلة الفريق «الأبيض» الحارس محمود جنش، وحمدي النقاز وإسلام جمال ومحمود حمدي الونش وأحمد أبوالفتوح في الدفاع، وطارق حامد ومحمد عنتر وأيمن حفني وعبدالله جمعة وأحمد مدبولي في الوسط، والكونغولي كابونغو كاسونغو في الهجوم.

%d مدونون معجبون بهذه: