العميد» أحمد حسن: هناك من يتأمر على عودة الجماهير ويجب احتواء أحداث الشغب فى مباراة الأهلي ومونانا بعقلانية

0 6
  • كتب : عادل فاروق

    رفض، عميد لاعبي العالم وقائد المنتخب الوطني السابق، أحداث الشغب التي حدثت خلال مباراة الأهلي ومونانا، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

    وقال «العميد»: “يجب أن يتم التعامل مع الأزمة بعقلانية واحتواء الجماهير ومعالجة الأمر بشيء من الهدوء“.

    وأضاف: “يجب ألا يتم التصعيد ضد الجماهير والتركيز على التصرفات السلبية فقط، لأن هناك البعض يرغب في استثمار الحادثة لمنع عودة الجماهير، وليس معنى أن البعض أخطأ، أن يتم معاقبة الكل، فالأغلب يتواجد من أجل المتعة فقط“.

    وتابع: “يجب ألا يتم تصعيد الأمر بعد هذه الأفعال، ووصفهم من بعض أشخاص لا يجيدون التعامل في مثل هذه الأحداث بأعداء الوطن يعد تعامل خاطئ مع الأزمة، لأن هؤلاء الشباب هم من فئات الشعب ومنهم شباب يعملون في كافة المجالات، سواء طلاب أو موظفين في الدولة وان ما حدث لا يتعدى ان قله قليلة قامت بفعل غير مسئول“.

    وأوضح: “انا سعيد بمبادرة جماهير الأهلي، بإصدارهم بيان بعد المباراة، بأنهم غير مسئولين عن احداث المباراة، وأن هدفهم هو العودة للمدرجات فقط، ويجب أن نساندهم في هذا الأمر، وأن هناك بعض المنتفعين  لهم أهداف لتضخيم الأمور والمسئولين والعقلاء فقط هم لديهم الحق في حل الأزمة بهدوء“.

    وأختتم حديثه قائلا: “هناك عدد كبير من المباريات أقيمت بحضور جماهير دون حدوث أي أزمات أو مشاكل، ويجب أن ننظر للأمر بإيجابية

%d مدونون معجبون بهذه: