الاهلى يقترب من حسم درع الدورى للمرة الثالثة على التوالى والـ٤٠ فى تاريخه

0 7

 سيطرت فرحة كبيرة على الجهاز الفنى للفريق بعد حسم موقعة الداخلية مساء أمس الأول بثلاثية نظيفة، ليقترب الفريق كثيراً من حسم درع الدورى للمرة الثالثة على التوالى والـ٤٠ فى تاريخه.
وعدّد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، المكاسب التى حققها الفريق من الفوز على منافسه العنيد بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبى، مشدداً على أن أهمها العودة القوية لمهاجم الفريق مروان محسن، الغائب منذ فترة طويلة، ونجاحه فى تسجيل الهدف الأول للفريق فى المباراة، والذى فتحها أمام المارد الأحمر وقضى على التكتلات الدفاعية للمنافس، وبالتالى نجح الفريق فى التسجيل مجدداً عبر وليد سليمان ووليد أزارو الذى رفع رصيده فى قمة جدول الهدافين إلى ١٧ هدفاً.
قال «البدرى»: «سعيد بأداء اللاعبين، وأشكرهم على المجهود الكبير الذى بذلوه طوال الفترة الماضية،
وأهنئ مروان على ظهوره القوى وتسجيله هدفاً وصناعة الثالث، وهذا الفوز قرّبنا خطوة كبيرة من حسم درع الدورى، الذى أغلقنا صفحته مؤقتاً حالياً استعداداً لمواجهة مونانا». ويستأنف الفريق صباح اليوم «الجمعة» تدريباته على أرض ملعب التتش فى الجزيرة، لبدء الاستعداد لمونانا الذى يلتقيه الفريق ذهاباً فى السادس من الشهر الجارى. فى السياق ذاته، حدد الجهاز الفنى فجر الأحد ١٤ مارس الجارى موعداً للسفر إلى الجابون لمواجهة مونانا يوم ١٧ من الشهر ذاته فى إياب دور الـ٣٢ للبطولة الأفريقية.
 

%d مدونون معجبون بهذه: